منتديات عيال الفقر

يَ الحبيبْ .. حِلفتْ عَليييكْ إلآ تِسسسجّلْ ,

تَرىآ وَ الله لُو مآ سَجّلتْ لأطلّقْ الحَرررمـْة D=

وَإذآ حَبيتْ المُنطَدىآ مِن صمَآصِيمْ قَليبْك . . مَآ أوصّيكْ تِعزِم الرّبعْ وَفوقْهُم رآعِي الدكّآنْ بعدِ =)

وُ شَسموووهْ عِيآل النعِمَة > OuuuT بـَكْرآمِتهُم P=

--> أمِوَآآآآحْ ؛ وُهآآيْ قـُبْلَة إصِلآمِيّة عَلىآ الجَبينْ قـَبْل التَسجِيلْ :$

شـُو تَبيْ أكثثثر !! يَ الله إجلِبْ وَيهِك وَسجججلْ ^^"

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات عيال الفقر

يَ الحبيبْ .. حِلفتْ عَليييكْ إلآ تِسسسجّلْ ,

تَرىآ وَ الله لُو مآ سَجّلتْ لأطلّقْ الحَرررمـْة D=

وَإذآ حَبيتْ المُنطَدىآ مِن صمَآصِيمْ قَليبْك . . مَآ أوصّيكْ تِعزِم الرّبعْ وَفوقْهُم رآعِي الدكّآنْ بعدِ =)

وُ شَسموووهْ عِيآل النعِمَة > OuuuT بـَكْرآمِتهُم P=

--> أمِوَآآآآحْ ؛ وُهآآيْ قـُبْلَة إصِلآمِيّة عَلىآ الجَبينْ قـَبْل التَسجِيلْ :$

شـُو تَبيْ أكثثثر !! يَ الله إجلِبْ وَيهِك وَسجججلْ ^^"

منتديات عيال الفقر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

سلطان الشاعر ..الله يرحمه ..!~

Bnt al n3mah

سلطان الشاعر ..الله يرحمه ..!~ Empty سلطان الشاعر ..الله يرحمه ..!~

مُساهمة  Bnt al n3mah 31/03/11, 11:32 pm

منورين موزووعي والله .. المهم ما أطول عليكم
    الصراحه الشاعر سلطان الشامسي من محبيني ..الله يرحمه الي هو (شحفان القطو ) وهاي أحلى قصااايده ..ف نظري أنا :)

قال سلطان
    يا ناس عبيد اشبلاه..حلوا قصته وادعواه...وش لي صابه محتشر..أخبروني وش دهاه
    مخنفس وويهه ملتوي ..جنه إلا حافر طوي...قال مدعوم الحوي ....هذا الهندي كسّراه

ويلتي يا هي خساره...ادعمت بيتي سيّاره..كله من الهندي واشواره...هذا ليسن من عطاه
    كسّر الحوي والبيت......وكسّر مدقاره والليت.....ولو انا قربه ولّيت .....لكن الشكر لله

ييت ظاهر بنشده......ومن الحرقه جان أزغده.....وفكو ايدي ميسده...... وفال بقسم بخداه (الله)
    قال الهندي بريك ني..والقاري خراب ومب شي..وما دعمت إلا شوي ..ويدارك ايدر ني اجّاه

كتنا جايكا بازار دبي..وبلكل بايا خراب ني.....وإذا خودا يريد بشي.... خودا كريم وديجاه
    شغّل وديكو جابي....ديكو بلكل باي بريك ني....وايدارك ايدر كتنا هي...أجا هي كتنا بيزاه

واقسم عبيد وحلف .....عن ايداره اللي تلف......ثمّنه وقال بألف.......ولا بتضارب وياه
    بعمل وياه مصارعه......وان قبضته برفعه......برد به وبصفعه.......لين يصيح يا ويلاه

خلوني بنقز عليه....أبغي با عضه في اذنيه....وبكسر له ريوله وايديه...والله لأراوي جزاه
    وان قبضتك يالظالم....بعتزي بخالي سالم.....حاضر وسلاحه والم...يطعن الهندي في جلاه

قال الهندي صبر كرو.....هم معاشي دوسو.....هم ديو بنسو جلو......خداه قسم تيكي أجّاه
    وانت من ادعمو اليدار....تبغي مني ياك هزار...والقاري تكليف جار...وليش أنا مافي كاناه

لا تكثر وايد سؤال....ولا تسوي وايد جنجال....أنا سيّد في الرجال...في السايق قاري باراه
    حشى ولا دعمت بيوت....جايكا كله أجا وبوت....لكن هالمره مب خوت...أم ركتوم يا خداه

قد له عبيد محرج....يغمض بعينه ويبرج......وقال ما أخليه يطرج.......لين يسلم اللي أباه
    الهندي خرب البيت..وكم أنا تعبت وكديت..وكم يبت له من السميت..وشوفوا جيف طايح خلاه

ياني يهزهز لي راسه....خذ الله الريل المحتاسه....وياكل بانه وخياسه ..يعل مصيبه في دنياه
    خلوني بمجع رقبته....ولا بكسر له ركبته.......هندي وهاذي فعلته.......وفعله ذا محد سوّاه

وأشوف عيونه حمر....جنه إلا شارب خمر....وخالي راسه من الفكر....ويمشي ما عنده دراه
    أقسم الهندي بأيمان......حلف بربه(بجوان).......أنه صاحي مب سكران......تم عبيد ديواناه

ديكو عبيد ايدر كياه......تيك ني مطلب بيزاه......تم كنجوس وني أجاه......انشالله تم مرجياه
    يا عبيد بيزاه ني......وين اييب ووين انهي .....احسن بسافر بمبي......كال جايكا بمبي والاه

وهاذي القصه والنشيد.....مابين الهندي وعبيد...هذا ما سمعته واحيد..وآخر مدري اشسوى وياه

وسلامتكم بيبسي
    و القصيده بصوت ..http://www.uaearab.com/m/sltan/el_hnde_we_obid.ram

و لا تبخلوون علي بالردوود .. قلب

بنت الفقر
    رآعية الحلآل

سلطان الشاعر ..الله يرحمه ..!~ Empty رد: سلطان الشاعر ..الله يرحمه ..!~

مُساهمة  بنت الفقر 03/04/11, 12:37 am

الله يرحمه

وانا منزله كل ابو اشعاره

والله انه شعره ينقع ضحك

^^

نتريا اليديد من صوبج ونورتي القسم حبوبة :$